يقين الزهراء



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في واحدة من أسوأ مباريات منتخبنا في عهد سبيرغر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ما يغيرني الزمن
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المشاركات : 16
نقاط : 32
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: في واحدة من أسوأ مباريات منتخبنا في عهد سبيرغر   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 7:06 am




تعرض منتخبنا الأول لكرة القدم لخسارة ثقيلة أمام نظيره الأوزبكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما مساء أمس على استاد البحرين الوطني ضمن استعدادات منتخبنا لبطولة كأس «خليجي 20» التي ستقام في اليمن خلال نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وظهر منتخبنا في واحدة من أسوأ حالاته في مبارياته الودية التي خاضها في عهد مدربه الجديد النمسوي سبيرغر، وخصوصاً في الشوط الأول من المباراة التي كان فيه المنتخب مفككاً ومهزوزاً، ما أدى إلى اهتزاز شباكه 4 مرات، وذلك في تغير واضح عن الصورة الجيدة التي ظهر عليها المنتخب في مباراته الودية أمام الكويت وكسبها الأحمر بثلاثة أهداف وبمستوى جيد.

ودخل منتخبنا اللقاء بنفس التشكيلة التي خاض بها لقاء الكويت عدا بعض التغييرات بعودة الحارس سيدمحمد جعفر ودخول المدافعين حسن خميس البري وصالح عبدالحميد بدلاً من المدافعين حسين بابا للإيقاف وسيدمحمد عدنان، ودخول حمد راكع بدلاً من عبدالوهاب علي، بجانب بقية العناصر راشد الحوطي ومحمد حبيل في الدفاع وفوزي عايش وراكع وسلمان عيسى وعبدالله عمر وحسين سلمان في الوسط والمهاجم إسماعيل عبداللطيف.

وكان واضحاً اهتزاز صفوف منتخبنا في الشوط الأول وخصوصاً في خطي الوسط والدفاع الذي كان مفتوحاً من العمق فضلاً عن الأخطاء الفردية الفادحة وسوء تخليص الكرات والتغطية وهو ما أحسن الفريق الأوزبكي استثماره في ضربه بالكرات البينية والوصول إلى مرمى منتخبنا بسهولة ونجاحه في تسجيل هدفين مبكرين في أول ربع ساعة ثم أضاف الهدفين الثالث والرابع بنفس الطريقة في الدقائق الأخيرة من الشوط.

ودخل منتخبنا أجواء اللقاء متأخراً وافتقد إلى التنظيم والترابط وبدا عبدالله عمر بعيداً عن مستواه وافتقد المهاجم إسماعيل عبداللطيف إلى الكرات والمساندة طيلة الشوطين، وظل الاعتماد على الاجتهادات الفردية من فوزي عايش وسلمان عيسى من الجهة اليسرى ومن إحداها سجل عايش الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني أجرى سبيرغر 3 تغييرات بإشراك عبدالوهاب علي وعبدالله الدخيل ومحمود العجيمي، وعلى رغم الاستحواذ الأكثر لمنتخبنا للكرات إلاّ أنه افتقد إلى التنظيم الهجومي والفعالية على المرمى الأوزبكي وحتى الهدف الثاني جاء عن طريق تسديدة سلمان عيسى التي ارتدت من الحارس فتابعها حسين سلمان في المرمى في الدقيقة الثامنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
منشئ الموقع
منشئ الموقع
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 329
نقاط : 612
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: في واحدة من أسوأ مباريات منتخبنا في عهد سبيرغر   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 8:07 pm




شكراً جداً على الموضوع
الى الامام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hfah.3oloum.com
 
في واحدة من أسوأ مباريات منتخبنا في عهد سبيرغر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يقين الزهراء :: يقين الإجتمآعية .. :: يقين الشبآب والريآضة ..-
انتقل الى: